الثلاثاء، 28 يناير 2014

افضل ثلاث مواقع لتحول ملفات PDF الى ملف Word اون لاين

بسم الله الرحمن الرحيم 


الانترنت مليئ بالأدوات مجانية على الانترنت والتطبيقات التي تجعل بعض العمليات على المدى الطويل سهلة وسريعة. هذه التطبيقات على شبكة الإنترنت هي البدائل لتطبيقات سطح المكتب الخاص بك والذي يمنعنك من تحميل وتثبيت البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بنا. باستخدام هذه الأدوات، سوف تكون قادر على القيام عملك داخل المتصفح، ومعظم الادوات مجانية في الاستخدام ومعظمها حتى لا يتطلب أي عملية التسجيل أننا نشارك معكم بعض هذه الادوات .



على أي حال، هنا في هذه التدونية  ونحن في طريقنا لتقاسم بعض الأدوات التي تسمح لك لتحويل شكل ملف PDF إلى تنسيق ملف مايكروسوفت وورد word الذي هو بصيغة doc أو docx
كذلك، وأحيانا تحصل على ملف PDF لكنها يجب أن تكون في شكل ملف word، على سبيل المثال، كنت تريد أن تقوم  بتحرير  ملف PDF أو قد يكون هناك أي سبب آخر بالنسبة لك، وذلك في هذه الحالة يجب أن تحتاج إلى تحويله الى ملف word.  ونحن في طريقنا لتبادل إنجاز العمل بالنسبة لك. لذلك دعونا ننظر لها!


موقع pdftoword
pdftoword هو واحد من أفضل مواقع الإنترنت التي تحويل ملف PDF إلى تنسيق ملف مايكروسوفت وورد word ضمن المتصفح. يمكنك أيضا استخدام هذا التطبيق مجانا على شبكة الإنترنت من أجل تحويل ملفات PDF إلى ملف Word على الانترنت. وانا أعتقد أن الطفل الصغير يستطيع استخدام هذا الموقع  لأن الاستخدام  لا يحتاج إلى أي جهد، ما كنت قد فعله هو تحميل ملف PDF من جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق النقر على زر Select a File، ثم انقر على زر Convert It! . بمجرد النقر على هذا الزر، وهي عملية قصيرة ثم تحصل على الملف المحول  شكل ملف word .

 موقع convertonlinefree
انا  أقترح عليك هذا الموقع  لأنك إذا كنت تبحث عن وسيلة أن تقوم بعملية  تحويل سريعة للغاية بالنسبة لك. هذا الموقع  سريع جدا ويتيح لك ايضا تحويل الملف سريع جدا بعد تحميلها. لتحويل ملفات قم باستخدام هذه الأداة،انقر علىSelect a File لتحميل ملف PDF ثم انقر على زر covert. بعد ذلك، كنت وسوف تبدأ عملية التحويل الخاصة بك ويبدأ تحميل الملف المحول تلقائيا.

 موقع pdfonline
يمكنك الاستفادة من هذا الموقع على الانترنت لتحويل ملف PDF إلى تنسيق ملف word  داخل المتصفح. أنها لا تتطلب أي تطبيق، والإرشاد وغيرها لإجراء تحويل. ما عليك فعله هو تحميل ملف عن طريق النقر على زرUpload a File to Convert بعد اختيار الملف هذا سوف يطلب منك ما إذا كان إذا كنت لا تريد لجعل ملفك ملف عام ام لا ، اختر اي اختيار تريد ثم انقر على زر Continue لبدء عملية التحويل.




لقد شاركنا قائمة أفضل وخالية أدوات الإنترنت لتحويل ملفات PDF إلى تنسيق ملف word،  واتمنى ان يكون هذا الموضوع  مفيدة بالنسبة لك، وسوف تساعدك في ذلك اختصار الوقت عندما كنت في حاجة لتحويل ملف PDF إلى تنسيق ملف word
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته  









جميع الحقوق محفوظة برامج مكس ©2012-2013 | جميع المواد الواردة في هذا الموقع حقوقها محفوظة لدى ناشريها ، فهـرس الـموقــع | سياسة الخصوصية